16‏/08‏/2007

محاكمة

قال لي
قال لي : كنتِ تعلمين أني أغار
فلم أمعنتِ في إثارة غيرتي و كأنك تحرزين ألفَ ألفِ انتصار؟؟

قال لي : كنت في عينيَّ أجمل النساء و أعقل النساء و رأيتك بهما غير كل النساء
فلم أصررتِ على أن تثبتي لي أن كلكن مجرد ( نساء ) ؟؟

قال لي : ما كففتِ يوماً عن القول بأنني الأهم بين الجميع ، فلمَّا جئتُ و الجميع .. تركتِني و اخترتِ الجميع
ثم من قال أني كنت سأرضى بأن يكون هناك ( جميع ) ؟؟

قال لي : كنا يوما نتفق في كل الأشياء .. شيئاً فشيئاً اختلفنا على بعض الأشياء .. و أخيراً كرهتِ أنتِ كل تلك الأشياء
يا ترى .. من تغير؟؟ أنا أم أنتِ أم الأشياء ؟؟

قال لي : تغيرت لأجلك .. ملأتِ عينيَّ فغضضتُ البصر عن غيرك .. أما أنتِ ، فبقيتِ كما عهدتكِ و لم تتغيري .. لا تهمكِ إلا نفسك

قال لي : يوم أبى إلا أن يختبر حبكِ الزمان .. وضعني و غيري في كفتي ميزان .. رجحت كفة غيري على حساب كفتي
فما الذي تغير الآن ؟؟

قال لي : يومَ فراقنا زيَّنتِ الكلام .. قلتِ لي .. تستحق من هي أفضل لأنكَ بالفعل أفضل ..
في الحب .. كلنا سيَّان
في الحب يا عزيزتي .. لا أحد أفضل
قال لي : للأسف .. لم أكن بين يديكِ إلا لعبة .. فرحتِ بها قليلاً فلما مللت ِ .. كسرتِها
صغيرتي .. هل حقاً أعجبتكِ تلك اللعبة ؟؟

قال لي : الآن تريدين مكانك السابق في قلبي؟؟
عذراً يا من كنتِ كل قلبي
لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين
و أنا مؤمن
لن أسمح بأن تكسري قلبي مرتين


هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

ما أروع المرأة حين تلوم بلسان الرجل وما أروع الرجل حين يبكي بدموع المرأة
صدقيني اختي قد قرأت لك الآن بعض الكتابات كمدكرات دلك الطالب
و لكن الدي اثار انتباهي اكثر هي هده الكلمات لأن الرجل يبحث عن انثى تتكلم عنه به فلما وجدتها فيك ابتسمت
و اروع ما اجعل ابتسامتي عريضة وعميقة الى حد الحزن هي هده الكلمة الرائعة

قال لي : للأسف .. لم أكن بين يديكِ إلا لعبة .. فرحتِ بها قليلاً فلما مللت ِ .. كسرتِها
صغيرتي .. هل حقاً أعجبتكِ تلك اللعبة ؟؟

اه من احساسك حين لفظت هده الجملة صغيرتي هل حقا اعجبتك اللعبة؟
أحببت الجملة الاخيرة لأن اروع ما في قصص الحب دائما هو ان نهايتها تكون بهدا السؤال
صغيرتي هل اعجبتك اللعبة
كوني بخير

FreeKiller يقول...

سيدي
لا تعلم حقا كم أسعدتني كلماتك حين علمت منها أنك قد جلت في أرجاء أفكاري
و قد أسعدني أكثر و أكثر
أنك انتقيت ما أعتبره من أفضل ما كتبت
لا
بل و انتقيت أفضل الكلمات التي أحسست


قال لي : للأسف .. لم أكن بين يديكِ إلا لعبة .. فرحتِ بها قليلاً فلما مللت ِ .. كسرتِها
صغيرتي .. هل حقاً أعجبتكِ تلك اللعبة ؟؟

كلمة قاسية بالفعل
و موجعة أكثر مما ينبغي

أشكر لك ردك الرائع
كن بخير أنت أيضا